تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن تحقيق نتائج


تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن تحقيق نتائج في هذا الفيديو: 00:36 انها كانت جيدة أسبوعين من مايو 02:04 النضال من أجل الأرباح؟ 03:28 خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي التداول هو كل شيء عن النتائج والأرباح جعل، وإلا لماذا تهتم للتجارة. لذلك دعونا نتحدث عن ذلك وغيرها الكثير، في الوقت الراهن. مرحبا التجار، انها أندرو Mitchem هنا، وتجارة مدرب فوركس، اليوم الجمعة، 8 مايو وأريد أن أتحدث عن النتائج! كما ترون، انها مجرد المهم جدا بطبيعة الحال أن كتجار، لماذا نحن التداول؟ كما تعلمون، ما هي الفائدة في مشاهدة الرسوم البيانية، وقراءة الإعلانات الأخبار؛ كل ما هو - سواء كنت أساسيا والتقنية، وقليلا من على حد سواء - أيا كان، إلا إذا كنت تحقيق نتائج مربحة وحسابك نموا في معظم الوقت في الاتجاه الصحيح، ما هي نقطة في التداول. انها كانت جيدة أسبوعين من مايو لذلك، أريد أن أطلعكم على بعض النتائج التي أجريتها على بعض الحسابات الحقيقية. أنا عندي حسابين تشغيل - نتائج الأسبوع الماضي لقد كان 4.3٪ مكاسب على حساب واحد، وكسب 3٪ على حساب الثاني. وهذا الاسبوع الحالي، وأنا لا يتداول اليوم بعد الآن لأن النتائج الانتخابات المملكة المتحدة يمكن أو يجب أن تكون في وقت ما اليوم وكما انها لجداول الرواتب غير الزراعية. حتى لقد تعاملاته لهذا الأسبوع. لذلك هذا الاسبوع في أول حسابي - ربح 6.7٪ وزيادة 3٪ على حساب الثاني. لذلك كل شيء، أول حساب بلدي الذي يمكنني التداول والرسوم البيانية لمدة 12 ساعة، 8 ساعات، 6 ساعات و 4 ساعات، وأنا بنسبة 11٪ لمدة أسبوعين - خلال الأسبوعين الماضيين. على حسابي الأخرى التي يمكنني التداول الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية، وأحيانا المخططات ساعة - أنا حتى 6٪ في الأسبوعين الأخيرين. لذلك، انها كانت بضعة جيدة حقا أسابيع بالطبع - ليس فقط بالنسبة للنتائج لكن عملاء ترسل من خلال النتائج ويقولون نفس النوع من الأشياء - بالطبع نحن نشهد بعض الاتجاهات جيدة في السوق والتي تساعد بالتأكيد لنا عندما نحن اتخاذ موقف لأنه إذا كان يمكنك ركوب الاتجاهات والحصول جيدة سحب ظهورهم وثم ابحث عن الاتجاه إلى التحرك مرة أخرى، وبطبيعة الحال أن يساعد لنا بالتأكيد مع وجود فرصة احتمال كبير من الصفقات لدينا تصل الأرباح. لكن، و 11٪ على حساب واحد و 6٪ على حساب آخر، في أسبوعين فقط يظهر فقط ما يمكن تحقيقه وكما ذكرت لك في البداية، انها كل شيء عن النتائج وكل شيء عن تحقيق ربح. تكافح من أجل الأرباح؟ إذا كنت لا تفعل ذلك الحين، حقا، لماذا يكلف نفسه عناء التجارة؟ ولكن المشكلة هي أنه، كما تعلمون، إذا كنت تعتقد أن الإحصاءات - 90-95٪ من جميع تجار الفوركس التجزئة، وهو الكثير من لي ولكم من هناك، لا تجعل المال! وهذا مشكلة كبيرة - كما تعلمون، الناس ليست فقط مربحة. لذلك، ما هو هذا ما جعل الناس غير مربحة؟ لماذا الناس لا كسب المال؟ حسنا، إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس، إذا كنت قد تكافح للتجارة وأن تكون مربحة، ما أقترح للغاية ما عليك فعله هو القفز على واحدة من ندوات مجانية أحمل مرتين في الأسبوع. يمكنك الوصول إليه على موقع الويب الخاص بي، انها تسمى بالاحباط التجار الويبينار وكيف تكون مربحة في التالي 60 يوم. حتى إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء كنت ترغب في القفز على ومعرفة المزيد عن، والاستفادة منه. انه مجانا! إذا لم تتمكن من حضور على الهواء مباشرة، مجرد تسجيل على أي حال، وأنا سوف تحصل على رابط لتسجيل أرسلت لك. ما أقوم به في تلك الندوات على الإنترنت، انها نفس الويبينار، انها نفس النوع من الويبينار. ليس هناك فرق بين كل أسبوع. انها نفس النوع من المعلومات. انها ليست محددة ليتداول الآن - وهذا فقط ما يحصل موكلي - ما هو عليه، هو التخلي عن النصائح والمعلومات، كما تعلمون بعض الأشياء التي أقوم به بشكل مختلف عن الكثير من التجار الآخرين، وربما المربين أيضا، وهذا هو السبب أعتقد أنا مربحة والسبب الذي يجعل الكثير من زبائني هم مربحة. خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الأفكار الجيدة حقا، بعض النصائح والمعلومات حول كيف يمكنك تجارة مربحة وتحويل التداول الخاص بك في جميع أنحاء تماما عن كونها، ربما، ليست مربحة أو كسر حتى الآن ل، نوعا ما، مما يجعل جيدة حقا ثابتا الأرباح مع مرور الوقت. انها ليست الثراء السريع الخطة - انها بالتأكيد ليست ذلك - أنه يستغرق وقتا طويلا، فإنه يأخذ التفاني - كما ذكرت لك مرات عديدة من قبل ولكن مع تداول منخفض جدا المخاطر وشخصيا لقد خاطرت نصف فقط 1٪ من حسابي . يمكنك ان ترى مع النتائج التي ذكرتها كيف يمكن تحقيق نتائج مذهلة مع مخاطر منخفضة جدا. حتى إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء كنت ترغب في معرفة المزيد عن، والقفز على واحدة من تلك الندوات على الإنترنت، والاستماع إلى ما يجب أن أقول، وسوف يساعد على تحويل التداول حولها. ذلك أن كل شيء لهذا الأسبوع! كما ذكرت أنها ينبغي أن نتائج الانتخابات UK يكون من اليوم، وكذلك الوظائف الأمريكية غير الزراعية، لذلك أنا مجرد أخذ يوم عطلة من التداول الخاص بي. كان زوجان كبير من أسابيع، أكثر من سعيدة مع تلك النتائج - البدء من جديد يوم الاثنين. ذلك أن كل شيء في الوقت الراهن، ونأمل أن يكون لديك عطلة رائعة وإذا كان لديك أي أسئلة التجارية التي ترغب لي للرد، كل ما عليك القيام به هو إما وضعها على التعليقات أدناه هذا الفيديو أو البريد الالكتروني لي - [email160. محمي] وسوف نتأكد من الإجابة عن تلك الأسئلة لك على ندوات في المستقبل. هذا كل شيء في الوقت الراهن، ورعاية!

Comments

Popular posts from this blog

بطاقات البيسبول التداول عبر الإنترنت

فيديو خيارات للتجارة

جعل شارب الصفقات عن طريق اندرو - الصورة مذراة