يمكن بدوام جزئي تجارة الفوركس يكون مربحا


يمكن بدوام جزئي تجارة الفوركس يكون مربحا؟ تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون صعبا في أفضل الأوقات. حتى لو كنت أفعل ذلك المتفرغين والجلوس على شاشة الكمبيوتر طوال اليوم تراقب عن كثب مواقف الخاص بك، فإنه يمكن أن يكون صعبا حقا الذهاب. لذلك يمكنك حقا كسب المال من تجارة النقد الاجنبى على أساس بدوام جزئي؟ حسنا انا تاجر الفوركس مربحة بشكل عام وعلى الرغم من أنني لا أجلس في شاشتي لأكثر من يوم، وقضى معظم هذا الوقت في العمل على بلدي مختلف المواقع. الوقت الفعلي قضى يحدق في الخرائط هو الحد الأدنى في المقارنة. موقفي استرخاء لتداول العملات الأجنبية وصولا الى حقيقة أن بلدي الأسلوب التجاري الرئيسي يستند على الرسم البياني 4 ساعات من أزواج العملات الرئيسية. فضلا عن استخدام عدد من المؤشرات الفنية للإرشاد، واحدة من الطرق الأكثر بلدي مجربة وموثوق بها هو الانتظار لعمليات الانتقال في المدى القصير ايماس (المتوسطات المتحركة الأسية). هذا بشكل عام فقط تتطلب مني لإلقاء نظرة على الرسم البياني الخاص بي بين الحين والآخر لمعرفة ما اذا كان انتقال وشيك. باعتراف الجميع، ولكن هذا ليس حقا التعريف الصحيح للتداول بدوام جزئي. لا يزال لدي لتكون على شاشتي لأكثر من يوم إما تبحث عن وظيفة جديدة أو إبقاء العين على أي المراكز المفتوحة. تداول بدوام جزئي يعني حقا تجارة النقد الاجنبى الوحيد لجزء من اليوم، على سبيل المثال فقط خلال ساعات معينة، أو أخذ ارفعوا أيديكم عن نهج وتحديد دخول وخروج أوامر (بما في ذلك وقف الخسائر وأوامر الحد) التي من شأنها أن تسبب تلقائيا إذا كان ويتحقق سعر معين في وقت ما في المستقبل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا يبدو أكثر صعوبة ولكنه في الواقع الممكن تماما لتحقيق أرباح هذا الطريق. على سبيل المثال إذا كنت تسير فقط على التجارة لجزء من النهار، واتخاذ نهج المدى القصير، هل يمكن أن تفعل أسوأ بكثير من التداول فقط خلال ساعة فتح أو اثنين للدورة لندن، أي 8،00-9،00 بتوقيت المملكة المتحدة. أنا كثيرا ما يتبادل المخططات 5 دقائق خلال هذه الفترة وتحقيق أرباح لائقة لأن أسعار العملات الرئيسية، وخاصة GBP / USD وEUR / USD الاتجاه بقوة خلال هذه الساعة افتتاح المزدحمة. طريقة أخرى للتداول هو فقط ليتداول على الرسم البياني اليومي. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل بدوام كامل أفضل رهان ربما يكون لوضع استراتيجية لمراقبة مستويات الدعم والمقاومة اليومية، ويتطلع للهروب الممكنة في اليوم التالي. بهذه الطريقة يمكنك أن تحدد طلباتكم في الليلة السابقة، وسيتم تشغيلها إذا تم استيفاء سعر معين.

Comments

Popular posts from this blog

بطاقات البيسبول التداول عبر الإنترنت

فيديو خيارات للتجارة

جعل شارب الصفقات عن طريق اندرو - الصورة مذراة